كورة ستار سلط عمل سينمائي وثائقي مودرن من التحالف الأوروبي للساحرة المستديرة كرة القدم، الضوء على الحديث الذي دار بين ليونيل ميسي لاعب برشلونة وبيورن كويبرز حكم لقاء رياضي النادي الكتالوني مقابل ليفربول في بطولة منافسات دوري أبطال أوروبا.



واجتمع الفرقتان في 1/2 ختامي بطولة منافسات دوري أبطال أوروبا نسخة 18/19، وحقق برشلونة التفوق ذهابًا بثلاثة أهداف دون رد، في حين نجح الريدز في النجاح إيابًا بأربعة أهداف نقية بملعب آنفيلد.




وطوال ماتش الذهاب، لائحة ميسي هدفين، وطوال احتفاله بأهدافه، لاحظ حكم الماتش ارتفاع نجوم برشلونة في الاحتفال ليدعو ميسي لاستئناف المسابقة.




ووفقا لما ذكرته جريدة "ميرور" نقلًا عن العمل السينمائي الوثائقي، خسر وضح الحكم الهولندي وهو يقول لميسي: "تعال! أظهر لهم عدد محدود من التبجيل (لاعبو ليفربول)! هيا لنستأنف الماتش.. لماذا تفعل هذا؟"




واستطردت "ميرور" أن ميسي كان مصدومًا من ردة إجراء الحكم وسعى الحماية عن ذاته، بل عاجلا ما رجع إلى دائرة منتصف أرض ساحة اللعب لتستمر المسابقة.




وأشارت الجريدة الإنجليزية، على أن لويس سواريز لاعب أتليتكو مدريد الجاري (وبرشلونة الماضي) شوهد أيضًا في المقطع المرئي، وهو يعترض على عصري الحكم ويشير بذراعيه في الرياح تعبيرًا عن غضبه.




مهم ذكره أن ليفربول تأهل إلى ختامي المسابقة الرياضية، وحقق اللقب للمرة السادسة في تاريخه حتى الآن التوفيق على توتنهام بثنائية دون رد.

X